الاتصال وكالة المخابرات المركزية (سي آي أيه) مكتب الشؤون العامة (أوبا) هو نقطة الاتصال الوحيدة لجميع الاستفسارات عن وكالة المخابرات المركزية (سيا). نقرأ كل رسالة أو فاكس أو بريد إلكتروني نتلقاها، وسوف ننقل تعليقاتكم إلى مسؤولي وكالة المخابرات المركزية خارج أوبا حسب الاقتضاء. ومع ذلك، مع محدودية الموظفين والموارد، ونحن ببساطة لا يمكن أن تستجيب لجميع الذين يكتبون لنا. معلومات الاتصال عن طريق البريد البريدي: وكالة المخابرات المركزية مكتب الشؤون العامة واشنطن العاصمة 20505 عن طريق الهاتف: (703) 482-0623 فتح خلال ساعات العمل العادية. عن طريق الفاكس: (571) 204-3800 (يرجى تضمين رقم هاتف حيث يمكننا الاتصال بك) قبل الاتصال بنا: يرجى مراجعة موقعنا على الخريطة. ميزة البحث، أو موقعنا الملاحة على اليسار لتحديد موقع المعلومات التي تسعى. نحن لا نرد بشكل روتيني على الأسئلة التي توجد إجابات في هذا الموقع. العمالة: نحن لا نرد بشكل روتيني على أسئلة حول التوظيف خارج المعلومات على هذا الموقع، ونحن لا نرد بشكل روتيني الاستفسارات حول حالة طلبات العمل. سوف التوظيف الاتصال بمقدمي الطلبات في غضون 45 يوما إذا كانت مؤهلاتهم تلبي احتياجاتنا. بسبب المخاوف المتعلقة بالسلامة لمقدم الطلب المحتمل، فضلا عن قضايا الأمن والاتصالات، ومركز الاستقدام سيا لا تقبل السير الذاتية، ولا يمكن أن نعود المكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني أو غيرها من أشكال الاتصال، من المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة. عند العودة بشكل دائم إلى الولايات المتحدة (وليس في إجازة أو ترك)، يرجى زيارة صفحة وظائف سيا وتطبيق على الانترنت لمنصب الفائدة. للتحقق من عمل الموظفين، يرجى الاتصال بمكتب التحقق من العمل. تقديم طلبات لتحويل مبالغ كبيرة من المال إلى حسابك المصرفي: إذا تلقيت التماسا لتحويل مبلغ كبير من المال من دولة أفريقية إلى حسابك المصرفي مقابل دفع ملايين الدولارات، انتقل إلى موقع ويب الخدمة السرية الأمريكية للحصول على معلومات عن الاحتيال النيجيري الرسوم مقدما أو 4-1-9 مخطط الغش. إذا كان لديك المعلومات التي تعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لوكالة المخابرات المركزية في السعي من وكالة الاستخبارات المركزية بعثة الاستخبارات الأجنبية، يمكنك استخدام نموذج البريد الإلكتروني لدينا. وسوف نحمي بعناية جميع المعلومات التي تقدمها، بما في ذلك هويتك. وكالة المخابرات المركزية، وكالة الاستخبارات الأجنبية، لا تشارك في إنفاذ القانون المحلي في الولايات المتحدة. إذا كان لديك معلومات تتعلق بالعراق التي تعتقد أنها قد تكون ذات فائدة للحكومة الأمريكية، يرجى الاتصال بنا من خلال برنامج المكافآت العراقية 8212 تقرير التهديدات المخابرات المركزية الوكالة المقارنات القطرية. احتياطيات النقد الأجنبي والذهب تقارن احتياطيات النقد الأجنبي والذهب قيمة الدولار لجميع الأسهم المالية المتاحة للسلطة النقدية المركزية لاستخدامها في تلبية احتياجات البلد من ميزان المدفوعات اعتبارا من تاريخ انتهاء الفترة specified.1. أنشئت السلطة النقدية الملكية لبوتان (رما) بموجب قانون السلطة النقدية الملكية لبوتان، التي أقرتها الدورة 56 للجمعية الوطنية لبوتان في عام 1982. ومنذ ذلك الحين، تم تعديل بعض أحكام القانون جزئيا من قبل المالية قانون المؤسسات في بوتان 1992. 2. الجوانب القانونية وفقا لقانون رما، فإن رما هو هيئة الشركات مع الخلافة الدائمة وختم مشترك، ولها قوة الكهرباء الدخول في العقود وإصدار التزامات، للمقاضاة ومقاضاتها في وتملك الممتلكات المنقولة وغير المنقولة، وحيازتها، والتصرف فيها، والتعهد برهنها ورهنها، وممارسة جميع الصلاحيات الممنوحة لها بموجب أحكام القانون. ولذلك، فإن رما هو شخص قضائي خاص منفصل ومميز عن الحكومة. وبعبارة أخرى، على عكس الوزارات والإدارات والوكالات الحكومية، و رما هي وحدها المسؤولة عن أفعالها، وأي عمل من جانبها لا يمكن أن يفسر على أنه عمل من الحكومة. 3 - رأس المال مقابل رأس مال مصرح به قدره 100 مليون ناو، فإن الجزء المدفوع من رأسمال الشركة هو حاليا نو. 000 400 4، وفقا لأحكام القانون، تقتصر حصرا على الحكومة الملكية. ويمكن زيادة رأس المال المدفوع بمبالغ إضافية قد يقترحها مجلس اإلدارة وتعتمدها الحكومة. 4 - الأغراض الغرض من هذه التدابير كما هو محدد في القسم 6 من الجزء الثاني من قانون الإجراءات القانونية هي: - تنظيم توافر الأموال وتبادلها الدولي لتعزيز الاستقرار النقدي للإشراف على المصارف والمؤسسات المالية الأخرى وتنظيمها، وتعزيز الائتمان وتبادل العملات ووجود هيكل مالي سليم يفضي إلى النمو المتوازن للاقتصاد. (أ) تعني وظيفة تنظيم توافر الأموال أن الهيئة مسؤولة عن ممارسة الرقابة على كمية الأوراق النقدية والعملات المتداولة. وعلاوة على ذلك، وبما أن العملة الوطنية، وهي نغولتروم، مربوطة بالتساوي مع الروبية الهندية، فهناك ضمانة ضمنية من قبل الجيش الملكي الرواندي بأنه يمكن تبادلها بالتساوي بالنسبة للروبية لجميع الأغراض المسموح بها. لهذا السبب، من الضروري أن تضمن رما أن جميع أوراق العملة والعملات الصادرة عنها مدعومة بمائة في المئة من أصولها إما بالروبية الهندية، أو غيرها من العملات القابلة للتحويل المتاحة بسهولة. (ب) يعني الاستقرار النقدي أن مستوى الأسعار الذي يقاس به مؤشر أسعار المستهلك ينبغي أن يظل مستقرا، أو أن يتغير قليلا جدا بمرور الوقت. وهذا بدوره يعني أن رما هو المسؤول عن السيطرة على نمو المعروض من النقود. ويعتبر عرض النقود بمعناها الواسع مقياسا لمجموع السيولة في الاقتصاد ولا يتألف فقط من أوراق العملة والعملات المتداولة بل أيضا على التزامات الودائع لدى المصارف في شكل ودائع حالية ومدخرات وودائع لأجل. وحتى في ظروف بوتان الخاصة (الربط بين النولتروم والروبية الهندية) قد يؤدي ارتفاع معدل العرض النقدي على نحو لا مبرر له إلى التضخم، في حين أن معدل النمو دون معدل نمو الاقتصاد يمكن أن يكون الانكماش. ولذلك، يجب أن يكون هدف رماز هو ضمان أن نمو المعروض النقدي يتفق عموما مع معدل نمو الاقتصاد. (ج) الإشراف على المصارف والمؤسسات المالية الأخرى على ضمان قيام المصارف التجارية والمؤسسات المالية الأخرى بأعمالها على أساس سليم واحترازي ووفقا لمختلف القوانين واللوائح المعمول بها. كما يتضمن ترخيص المؤسسات المالية. (د) يشير مصطلح "تعزيز التنمية المالية" إلى إنشاء نظام مالي فعال يمكن من خلاله الاضطلاع بالمعاملات المالية اللازمة لتيسير أداء الاقتصاد بأقل قدر ممكن من التكاليف والوقت. وفي هذا الصدد، يتعين على البنك أن يكون ميسرا لنظم المقاصة والتحويل المتقدمة. ويعني ذلك أيضا إتاحة الخدمات المصرفية الضرورية، مثل تسهيلات الإيداع والتسهيالت القروية. ومن المهم أيضا إنشاء نظام للتأمين على الودائع وإتاحة بعض المؤسسات المتخصصة التي يمكن أن يمثلها على سبيل المثال مصرف للتنمية الصناعية ومؤسسات التمويل الصغير وتسهيل سوق النقد والأسواق الأولية والثانوية في والأوراق المالية، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق رأس المال. ومن أجل تحقيق أغراضها، تم تكليف شركة رما بالعمل كمصرف لإصدار المصرف إلى المصرف ومصرف الحكومة وصيان الاحتياطيات الخارجية: (أ) بصفته بنك الإصدار، تم منح الحق الوحيد في إصدار الأوراق النقدية والعملات المعدنية في بوتان، وأي شخص آخر يصدر أوراق نقدية أو عملات نقدية أو أي وثائق أو رموز أخرى تدفع للحامل عند الطلب ويكون ظهورها أو يزعم أنها عملة، يعاقب عليها القانون. ) ب (عندما يلتزم المصرفيون بقبول الودائع التجارية من البنوك التجارية كاحتياطيات تحوطية مقابل التزامات الودائع) مثل نسبة االحتياطي النقدي (، وخصم أوراق تجارية وحكومية نيابة عنهم، والعمل كمقرض) من الملاذ الأخير في حالة تعرض أي بنك أو مصارف لنقص في السيولة على المدى القصير. كما ينطوي على توفير مرافق المقاصة للمعاملات فيما بين المصارف. (ج) بصفته مصرفا للحكومة، يعمل المكتب بوصفه الوديع والوكيل المالي للحكومة (مثل بيع الأوراق المالية نيابة عن الحكومة). ويجوز للرابطة أيضا أن تقدم سلفا مؤقتة إلى الحكومة، وبموافقة الحكومة على المؤسسات والوكالات الحكومية والهيئات الحكومية المحلية. (د) بصفته مستشارا للحكومة، يجوز للهيئة أن تقدم المشورة إلى الحكومة بشأن المسائل النقدية والمالية، وأي مسائل أخرى يرجح أن تؤثر في تحقيق أغراضها. ويجوز للحكومة أيضا أن تطلب المشورة بشأن أي مسائل تتعلق بأغراضها. (ه) بصفته الوصي على احتياطيات البلد الخارجية، فإن المكتب الإقليمي للراديو هو وديع الأصول الخارجية الرسمية للبلد، بما في ذلك احتياطيات الذهب والعملات الأجنبية. وينطوي ذلك أيضا على مسؤولية سياسة سعر الصرف وإدارة االحتياطيات الخارجية بهدف اإلدارة االحترازية لألموال مع األخذ في االعتبار السالمة والسيولة والربحية. 4 - هيكل التنظيم والتنظيم يمكن تقسيم وظائف المكتب الإقليمي إلى ما يلي: (1) وظيفة السياسة العامة؛ و (2) تنفيذها. ومن ثم، فإن الهيكل التنظيمي للرابطة العسكرية الوطنية يتضمن جهازا لصنع السياسة، أي مجلس الإدارة، وهيئة تنفيذية، أي الإدارة. مجلس اإلدارة فيما يتعلق بقانون رما، فإن جميع سلطات مجلس إدارة الشركة هي من اختصاص مجلس إدارته المسؤول عن السياسة العامة واإلدارة العامة للمؤسسة. يتكون مجلس اإلدارة حاليا من سبعة أعضاء، من بينهم العضو المنتدب. وزير المالية هو رئيس مجلس الإدارة، وفي غيابه، يرأس اجتماعات أحد كبار المديرين. الإدارة العضو المنتدب هو الرئيس التنفيذي ل رما المسؤول عن مجلس الإدارة لتنفيذ السياسة والإدارة اليومية ل رما. ويساعده نائب المدير الإداري. يتم تعيين كبار الضباط من قبل مجلس الإدارة، وموظفي الدعم المبتدئ من قبل العضو المنتدب. وباستثناء العضو المنتدب ونائب العضو المنتدب المعينين من الخدمة المدنية الملكية، فإن أيا من الموظفين الآخرين هم موظفون مدنيون، وتخضع أحكام وشروط عملهم للقواعد والأنظمة التي يضعها مجلس الإدارة. وفي الوقت الحاضر، لا يوجد لدى المكتب الإقليمي أي مكاتب فرعية، وبالتالي، باستثناء الموظفين اللذين يتحملان مسؤولية الإشراف على عمليات غرفة المقاصة في فونتشولينغ، يوجد جميع الموظفين في المكتب الرئيسي في تيمفو. ويبلغ عدد العاملين في المكتب حاليا حوالي 127 موظفا، بما في ذلك موظفو العقود والعاملون بأجر (اعتبارا من عام 2003 سجل بيس). يتكون الهيكل التنظيمي للهيئة من 11 شعبة على النحو التالي:) أ (شعبة اإلصدار مسؤولة عن إصدار األوراق البنكية. وهو يرتب لطباعة وصقل الأوراق النقدية والقطع النقدية الجديدة، ويوزع ويجمع الأوراق النقدية والقطع النقدية من وإلى فروع المصارف التجارية والحكومة والجمهور. يتم فحص الأوراق النقدية المستلمة من البنوك والحكومة والجمهور بشكل روتيني وتصنيفها على أنها صالحة أو غير صالحة لمزيد من التداول، وتدمر الملاحظات غير صالحة عن طريق التقطيع. (ب) تجمع شعبة الإحصاءات في مجال البحوث وتجمع الإحصاءات الاقتصادية والمالية بغية تقييم الأحوال النقدية والاقتصادية وإجراء تقييم لاحتمالات الاقتصاد المحلي. والمجالات الرئيسية التي تجمع فيها الإحصاءات هي الأموال والمصارف، وميزان المدفوعات، والأسعار، والتمويل الحكومي، وغير ذلك من المجالات ذات الأهمية الاقتصادية والمالية العامة. والشعبة مسؤولة أيضا عن معهد تنمية القطاع المالي. (ج) تقوم الشعبة المصرفية بتنفيذ معاملات يومية مع المصارف التجارية والحكومة وتقدم خدمات الإيداع لدى المؤسسات المالية الدولية. (د) تتولى شعبة إدارة النقد الأجنبي والاحتياطي مسؤولية صياغة وتنقيح وتنفيذ القواعد المتعلقة بمعاملات التبادل الأجنبي. (ه) تضع شعبة الإشراف على المؤسسات المالية القواعد والأنظمة التي يتعين على المؤسسات المالية مراعاتها، وتشرف عليها من خلال الامتحانات خارج الموقع وعمليات التفتيش في الموقع. (و) شعبة الإدارة والمالية مسؤولة عن توفير الخدمات الإدارية وتعيين سجلات الموظفين وصيانتها. (ح) شعبة تكنولوجيا المعلومات. وتتولى هذه الشعبة مسؤولية تخطيط وتطوير ودعم حوسبة عمليات الرصد والإبلاغ عن بعد، وتطوير نظم معالجة البيانات، وإدارة ودعم نظم تطبيق نظام النفاذ الراديوي، وقاعدة البيانات، والشبكة، والموقع الشبكي للإدارة. '1' شعبة المراجعة الداخلية للحسابات مسؤولة عن إجراء عمليات تفتيش منتظمة للحسابات وإجراءات الأعمال وغيرها من المسائل المتصلة بالإدارة الداخلية. (ي) تتولى شعبة تنمية الموارد البشرية مسؤولية تقييم وجسر المهارات والاستراتيجيات من خلال برامج قصيرة الأجل وطويلة الأجل لتنمية الموارد البشرية داخل بوتان وخارجها. (ك) تتولى شعبة الضيافة والبروتوكولات المسؤولية عن ترتيبات الضيافة، وصيانتها، وترتيباتها الأمنية. (ل) أنشئت شعبة للمكتبات بهدف إنشاء مخزن للمعارف والمواد المرجعية لضباط وموظفي المنظمة ولموظفي المنظمات الأخرى. للحصول على وصف أكثر تفصيلا لمسؤوليات مختلف الشعب والوحدات يرجى الاطلاع على التفاصيل. 5. التواريخ الهامة وفيما يلي قائمة مرتبة ترتيبا زمنيا للأحداث الهامة في تطوير رما وأفعاله. على مر السنين، كان رما في عملية بناء الإطار المؤسسي والتشغيلي لغرض الاضطلاع بدور البنوك المركزية بنشاط متزايد. وعلاوة على ذلك، شاركت الرابطة أيضا بنشاط في تعزيز القطاع المالي للبلد، بما يتناسب مع ولايتها. وفيما يلي موجز للخطوات الهامة في هذا الصدد: - 1983 - تولى المكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية المسؤولية عن مسألة العملة الوطنية وإدارة الاحتياطيات الخارجية وعمليات الصرف الأجنبي. 1984- تم تطبيق نسبة الاحتياطي النقدي لغرض السيطرة على السيولة ولأغراض الاحترازية. في عام 1988- تولى المكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية الوظيفة الإضافية للمصرفي إلى الحكومة، من خلال الاحتفاظ بالجزء الأكبر من الودائع الحكومية وتوفير وسائل تمويل الحكومة، عند الاقتضاء. 1992- تم إقرار قانون المؤسسات المالية من قبل الجمعية الوطنية لتزويد الهيئة بالإطار القانوني لإصدار تراخيص للمؤسسات المالية وتنظيم عملياتها والإشراف عليها وتفتيشها. 1993- (1) نظمت الجمعية الوطنية للأوراق المالية إنشاء سوق الأوراق المالية الملكية لبوتان لبدء سوق رأس المال الصغير بهدف تسهيل مشاركة الجمهور في حيازة الأوراق المالية للشركات العامة والخاصة. ) 2 (تم اعتماد فواتير خصم رما كأداة للسياسة النقدية. 1997 - '1' لتعزيز المنافسة في القطاع المصرفي، حولت وحدة ائتمان بوتان إلى مصرف تجاري كامل يسمى مصرف بوتان الوطني (بنب). وبالتزامن مع افتتاح البنك التجاري الثاني في المملكة، أنشأت رما أول مركز لتبادل المعلومات لتسهيل المقاصة وتسوية المعاملات بين البنوك في ثيمفو وفونتشولينغ. '2' حتى عام 1997، كانت أسعار الفائدة على كل من الودائع والسلفيات تدار مباشرة من قبل إدارة الشؤون المالية، مما يوفر المرونة الكافية للمؤسسات المالية لتحديد أسعارها على أساس التكلفة الفعلية للأموال. وبما أن هذا الترتيب لم يكن مواتيا لنمو القطاع المالي والاقتصاد على المدى الطويل، فقد حررت الرابطة سعر الفائدة اعتبارا من تشرين الأول / أكتوبر 1997، مما سمح لكل مؤسسة بتحديد المعدلات على أساس ظروف السوق السائدة. '3' وتمشيا مع برنامج الحكومة لتحرير السياسات التجارية والصناعية، وافق مجلس إدارة الشؤون المالية على نظام الصرف الأجنبي الجديد لعام 1997، الذي ألغى القيود المختلفة المفروضة على معاملات الصرف الأجنبي. والهدف من ذلك هو التحرك في نهاية المطاف نحو تحويل الحساب الجاري. إحصاءات ميزان المدفوعات يمكن وصفه على نطاق واسع بأنه سجل لاقتصاديات المعاملات الاقتصادية الدولية، أي السلع والخدمات التي تلقىها الاقتصاد من بقية العالم وقدم لها. وبشكل أكثر تحديدا، فإن ميزان المدفوعات هو بيان إحصائي لفترة معينة يبين (أ) المعاملات في السلع والخدمات والدخل بين الاقتصاد وبقية العالم، (ب) التغيرات في الملكية والتغيرات الأخرى في ذلك الاقتصاد يسلك الذهب النقدي (حقوق السحب الخاصة) والمطالبات على السندات والمساكن لبقية العالم، و (ج) التحويلات والقيود المناظرة اللازمة لتحقيق التوازن في المعاني المحاسبية لأي مدخلات للمعاملات السابقة، والتغييرات التي لا تتم مقاينتها فعليا . (1) العملة المتداولة خارج المصارف، (2) احتياطيات المصرفيين (إيداع أموال البنوك النقدية المحلية في الخزائن بالإضافة إلى ودائعها المطلوبة والودائع الحرة لدى البنك المركزي) )، و (3) الطلب على ودائع بقية الاقتصاد المحلي (باستثناء بنوك إيداع الودائع والحكومة المركزية). المال الواسع، M2 عادة، وهو ما يعادل ضيق المال (M1) بالإضافة إلى الودائع الزمنية بالإضافة إلى ودائع الادخار. في بوتان، يتم إدراج ودائع الادخار في M1 بسبب تشابهها مع الودائع الطلب. البنك املركزي القطاع الفرعي النقدي لقطاع املؤسسات املالية الذي تتمثل وظيفته املركزية في حتقيق استقرار األسعار مع مرور الوقت والتي تتمثل مهامه الفرعية في: أ (بنك اإلصدار ب (بنك املصارف) ج (بنك احلكومة د (ه) الوصي على الاحتياطيات الدولية للبلد (و) الإشراف على المصارف والمؤسسات المالية الأخرى (في عدد قليل جدا من البلدان ليست وظيفة من وظائف البنك المركزي، ولكنها الأنسب في بوتان) و (ز) تعزيز التنمية المالية. مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المستهلك مؤشر أسعار المستهلكين هو أداة إحصائية مصممة لقياس التكلفة المتغيرة على مر الزمن لسلسلة تمثيلية من السلع والخدمات التي يشتريها المستهلكون في المناطق الحضرية والريفية من البلاد. على سبيل المثال، تسأل الأسئلة التالية: ما هي تكلفة سلة تمثيلية معينة من السلع والخدمات في أوقات معينة، أو بمقدار تغير سعر السلة من الفترة ألف إلى الفترة باء. ولحساب المؤشر، يجب جمع بيانات عن النفقات والأسعار بمساعدة العينات، ثم يتم حسابها في المتوسط. ولأغراض الترجمة الشفوية، من المهم أن نأخذ في الاعتبار متوسط طابع المؤشر. لا يمكن تطبيق المؤشر على الأفراد، ولكن فقط لجميع المستهلكين، أو بعض مجموعات مختارة من المستهلكين، اعتمادا على درجة المتوسط المطلوب. العملة المتداولة خارج البنوك تقبل الأوراق النقدية والقطع النقدية كمناقصة قانونية في الاقتصاد المحلي، باستثناء المبالغ التي يحتفظ بها النظام النقدي والحكومة المركزية وغير المقيمين. ودائع الطلب ودائع مستحقة الدفع عند الطلب أو قابلة للتحويل عن طريق الشيك، أو غير ذلك يمكن استخدامها لتسديد الدفعات. ودائع البنوك البنكية والبنوك واملوؤسسات التجارية اإن تلك املوؤسسات املالية غري البنك املركزي التي لديها مطلوبات كبرية على هيئة ودائع مستحقة الدفع عند الطلب اأو قابلة للتحويل عن طريق السيك اأو غري ذلك الستخدامها للتسديد. وباإلضافة إلى المؤسسات العاملة في األنشطة المصرفية التجارية العادية، يتضمن هذا القطاع الفرعي أي مطلوبات وديعة تحت الطلب من الخزينة أو الهيئات الحكومية األخرى، بما في ذلك نظام الفحص البريدي. الناتج المحلي الإجمالي، الناتج المحلي الإجمالي يقيس القيمة الإجمالية للناتج النهائي لاقتصاد البلد، أي جميع السلع المنتجة والخدمات المقدمة داخل إقليمه من قبل المقيمين لفترة معينة. الناتج القومي الإجمالي، الناتج القومي الإجمالي هو مقياس إجمالي الناتج المحلي والأجنبي من قبل المقيمين في بلد ما. الفرق بين الناتج المحلي الإجمالي والناتج القومي الإجمالي هو أن الأخير يشمل صافي دخل العامل من الخارج، أي الدخل الذي يحصل عليه المقيمون من الخارج كتعويض عن خدمات العوامل (العمالة والاستثمار والفوائد) المقدمة، وأقل المدفوعات في الخارج مقابل خدمات العوامل المقدمة من غير المقيمين . التضخم هو ارتفاع المستوى العام للأسعار المستمرة على مدى عدة فترات. وتتعلق إحدى السمات المميزة للتضخم بارتفاع الأسعار، الذي يشمل أساسا جميع قوائم السلع والخدمات، وما يرتبط بذلك من انخفاض عام في القوة الشرائية للتغيرات النقدية في أسعار السلع الفردية فقط، من ناحية أخرى، لا يشكل التضخم. ويستخدم مؤشر أسعار المستهلك، كما هو الحال في بوتان، عادة لقياس معدل التضخم. االحتياطيات الدولية، االحتياطيات اخلارجية وهي عبارة عن جمموع حيازات البنوك املركزية احملددة من الذهب، وحقوق السحب اخلاصة، والعملات األجنبية، ومكانتها االحتياطية في الصندوق. وتعرف مقتنيات المصارف الأجنبية بالعملات الأجنبية بأنها مطالبات على الأجانب (في شكل ودائع مصرفية وأذون خزانة وأوراق مالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل قابلة للتداول) ومطالبات أخرى يمكن استخدامها لتمويل اختلالات المدفوعات الخارجية أو لإدارة هذه الاختلالات بنسبة التدخل في الأسواق المالية للتأثير على تقلبات أسعار صرف العملات الوطنية (بما في ذلك المطالبات القابلة للتسويق الناشئة عن ترتيبات البنك المركزي الدولي والترتيبات الحكومية الدولية لدعم ميزان المدفوعات)، بصرف النظر عما إذا كانت المطالبة مقومة بعملة المدين، فإن الدائن ، أو بلد ثالث. غير أن حيازات الصرف الأجنبي لا تشمل خطوط الائتمان الأجنبي غير المسحوبة من المصارف المركزية. الحد األدنى لمتطلبات االحتياطي، متطلبات االحتياطي النقدي إيداع األموال قد يطلب من البنوك االحتفاظ بنسبة مئوية محددة من مطلوباتها) نسبة االحتياطي األدنى، نسبة االحتياطي النقدي (الناشئة عن الودائع تحت الطلب والودائع المدخرة والودائع ألجل والودائع بالعملة األجنبية، والاقتراض القصير والمتوسط الأجل، كأرصدة على الحسابات الجارية لدى المصرف المركزي. ويجوز للبنك المركزي أن يدفع أو لا يدفع فوائد على هذه الاحتياطيات. وفي الوقت الحالي، تبلغ نسبة الاحتياطي النقدي في بوتان 10 من جميع التزامات الودائع لدى المصارف التجارية، في حين أن المكافأة هي 2 - بوتان. المسح النقدي توطيد حسابات البنك المركزي ومصارف إيداع الودائع التي تبين العلاقة المالية بين القطاع الفرعي للمؤسسات النقدية التي تشمل التزاماتها الإقتصاد النقدي (M) - وغيرها من قطاعات الاقتصاد. اإلحصاءات النقدية والمالية يمكن وصفه على نطاق واسع بأنه سجل لحسابات النظم المالية االقتصادية، وهو ما يعكس المعامالت المالية بين النظام المالي والقطاع غير المالي) المقيم وغير المقيم (، وعمليات النقل داخل األنظمة. وبشكل أكثر تحديدا، تعد إحصاءات المال والمصارف بيانا لفترة زمنية محددة (نهاية الفترة)، تظهر حسابات المصرف المركزي ومصارف إيداع الودائع، التي يتم جمعها لإنتاج المسح النقدي. اموال النقود، م مجموع العملة المتداولة خارج البنوك والودائع لدى البنوك المركزية من قبل بقية االقتصاد المحلي، عدا الحكومة المركزية. وتماشيا مع الممارسة الدولية، فقد حددت رما مفاهيم مختلفة لتوريد النقود بالمعنى الأضيق والأوسع، أي ضيق المال (M1) والنقد الواسع (M2). ضيق المال، M1 وعادة ما تتكون من العملة في التداول خارج البنوك والودائع الطلب. وفي بوتان، تدرج ودائع الادخار أيضا في M1، لأنها قريبة جدا من ودائع الطلب. مؤسسات مالية أخرى وهي مؤسسات مالية أخرى غير المصرف المركزي ومصارف إيداع الودائع، على سبيل المثال. البنوك الرهن العقاري، وشركات التمويل، ومصارف التنمية، وشركات التأمين، والمعاشات التقاعدية وصناديق الادخار، والبورصة. استقرار الأسعار وهذا يعني أن معدل التضخم يجب أن يبقى منخفضا قدر الإمكان، على النحو الأمثل ضمن المدى المتوسط على المدى الطويل من 1-3. على سبيل المثال، حدد البنك المركزي األوروبي استقرار األسعار كزيادة سنوية في أسعار المستهلك أقل من 2. معدل التضخم يقاس بمعدل التغير من سنة إلى أخرى في مؤشر أسعار المستهلك، ، والتي تسمى أحيانا التضخم الرئيسي. في بعض البلدان، يقاس معدل التضخم أيضا باستبعاد الغذاء، وربما الطاقة، وهي عناصر متقلبة نوعا ما، من مؤشر أسعار المستهلك، لغرض قياس التضخم األساسي) في بعض األحيان يسمى التضخم األساسي (. ولقياس هذا الأخير ميزة أن التأثير المشوه للعوامل الخارجية (غير النقدية)، مثل الجفاف والفيضانات، يمكن استبعاده. رما بيلز رما بيلز هي أداة للسياسة النقدية، من خلال استخدام سيولة البنوك التجارية التي يمكن أن تتأثر، أي بيع فواتير رما للبنوك يقلل من سيولة (يمكن أن تمتد القروض أقل)، في حين أن شراء رما فواتير من البنوك تزيد من سيولة (يمكن أن تمتد المزيد من القروض). ودائع الادخار عادة ما تشير إلى الودائع ذات الفائدة غير القابلة للتحويل في حسابات الادخار و دفتر الحسابات الجاري. في بوتان هي مشابهة جدا للودائع الطلب، لأنها قابلة للتحويل عن طريق الشيك، تدفع عند الطلب، وهناك أساسا أي قيود الانسحاب وبالتالي، فهي مدرجة في M1. الإشراف على المصارف والمؤسسات المالية الأخرى يشير هذا إلى رصد أنشطة المؤسسات المالية للمؤسسات العامة من قبل الشركات العامة. والأساس المنطقي الذي يستند إليه هو المركز المركزي للمؤسسات المالية في التدفق النقدي للنقود في الاقتصاد. ومن وجهة نظر الاقتصاد الجزئي، من الضروري ضمان سلامة الأصول الموكلة إلى المؤسسات. ومن وجهة نظر الاقتصاد الكلي، ينبغي الحرص على ألا تكون هناك أزمة مصرفية، من شأنها أن تؤثر على الأداء السليم للاقتصاد ككل. ويشمل الإشراف ترخيص المؤسسات المالية. وفي عدد قليل جدا من البلدان، أسندت مهمة الإشراف على المؤسسات المالية إلى المصرف المركزي، كما هو الحال في بوتان، حيث تتولى إدارة الشؤون المالية، وفقا لقانونها، مسؤولية الإشراف على جميع المؤسسات المالية. الودائع لأجل الودائع ذات الفائدة مع المؤسسات المالية التي يمكن سحبها إلا بعد فترة زمنية محددة. تستخدم أواندا ملفات تعريف الارتباط لجعل مواقعنا سهلة الاستخدام وتخصيصها لزوارنا. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتعريفك شخصيا. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدام OANDA8217s من ملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية لدينا. لحظر ملفات تعريف الارتباط أو حذفها أو إدارتها، يرجى زيارة aboutcookies. org. تقييد ملفات تعريف الارتباط سوف يمنعك من الاستفادة من بعض وظائف موقعنا على الانترنت. تحميل لدينا تطبيقات الجوال حدد حساب: الروبية الهندية الروبية الهندية هي العملة الرسمية لجمهورية الهند، ويتم إصدارها من قبل بنك الاحتياطي الهندي. وتنقسم الروبية إلى 100 بيسة، على الرغم من أن فقط 50 بيس عملة تصدر الآن كما العطاء القانوني. تم اعتماد رمز الروبية الهندية رسميا في عام 2010 بعد مسابقة تصميم، ويستمد من رسالة ديفاناغاري 8220Ra.8221 يظهر الجانب العكسي من الأوراق النقدية الروبية كميات في 15 من الهند 8217s 22 لغة رسمية (يظهر الجانب الآخر الإنجليزية والهندية). البلدان المجاورة نيبال وبوتان ربط عملاتها إلى الروبية، وقبولها كما أندر القانوني. ووفقا لأسعار الصرف في السوق، فإن الاقتصاد الهندي يستحق 1.8 تريليون دولار أمريكي (2011)، وهو ما يمثل العشر الأكبر في العالم. ومن خلال تعادل القوة الشرائية (بب)، يقدر الاقتصاد بنحو 4.06 تريليون دولار أمريكي، وهو رابع أكبر اقتصاد. الهند هي واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. غير أن نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي لا يزال منخفضا. وهناك أكثر بقليل من نصف القوة العاملة في الزراعة، ولكن القطاع الزراعي يساهم فقط ب 17 في الناتج المحلي الإجمالي. والخدمات هي المصدر الرئيسي للنمو الاقتصادي وتمثل أكثر من نصف الناتج الهندي باستخدام ثلث قوته العاملة. وتعد الهند مصدرا رئيسيا لخدمات تكنولوجيا المعلومات وعمال البرمجيات. وقبل عام 1991، التزمت الحكومات الهندية بالسياسات الحمائية، وعزلت الاقتصاد عن العالم الخارجي. ومنذ عام 1991، تحركت البلاد نحو نظام السوق الحرة، مع التركيز على كل من التجارة الخارجية والاستثمار المباشر. كانت الشعوب التي تعيش في الهند الحديثة بعض من أول من استخدم القطع النقدية (حوالي القرن السادس قبل الميلاد). ويعتقد أن شير شاه سوري (1486-1545) قد أصدر أول روبية، استنادا إلى نسبة 40 قطعة من النحاس (بيزا) لكل روبية. بعد الاستقلال الهند 8217s في عام 1947، حلت الروبية جميع العملات من دول الحكم الذاتي سابقا. في عام 1957، تم تقسيم الروبية إلى 100 ناي بايز (الهندية للبلد الجديد). تم تثبيت الروبية إلى الجنيه البريطاني من 192782111946 ثم إلى الدولار الأمريكي حتى عام 1975. تم تخفيض قيمة العملة في عام 1975 ولكن لا تزال ثابتة على سلة من أربع عملات رئيسية. وتقدر الروبية بشكل مطرد مقابل الدولار الأمريكي. في عام 2009، دفع الروبية المتزايدة الحكومة الهندية لشراء 200 طن من الذهب من صندوق النقد الدولي، ل 6.7 مليار. الرموز والأسماء الرموز: 8360، رس، 2547، 23522369 الألقاب: روبايا، بيزا
حول إشاراتي البرمجيات تحقق من أحدث الإشارات التي كنت غاب عن الأسئلة المتداولة عند إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس وسوف تظهر إشارة جديدة في الجدول. بمجرد أن يظهر، والتحقق من معدل الهدف لا تزال متاحة على الوسيط الخاص بك (أو وثيقة)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتنفيذ التجارة في أسرع وقت ممكن قبل الانعكاس في الحركة. بمجرد فتح التجارة، يمكنك الجلوس ومشاهدة التجارة في العمل. بمجرد اكتمال التجارة سوف تظهر النتيجة على الطاولة. كيف سيتم تسليم الإشارات يتم تسليم الإشارات من خلال سهلة لقراءة نظام الجدول في منطقة الأعضاء التي تشبه النسخة الرئيسية ولكن من دون ميزات مرشح رهيبة وبالطبع إشارات لايف. كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل حيوي إلى الجدول وليس هناك حاجة لتحديث الصفحة. سوف تسمع صوت جرس (معاينة MP3 أو واف) عندما إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر لأول مرة في الجدول كإشارة 8220Prepare8221 بحيث يكون لديك فرصة للحصول على استعداد وسوف تظهر في الجدول كما 8220NEW SIGNAL8221 عندما إشارة . ما هو الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة لا يوجد إطار زمني محدد للإشارات التي سيتم إ...
Comments
Post a Comment